اهم خمسة اسباب تمنع خاميس رودريغيز من الرحيل عن ريال مدريد

اهم خمسة اسباب تمنع خاميس رودريغيز من الرحيل عن ريال مدريد


تعرف على اهم خمسة اسباب تبقي النجم الكولومبي خاميس رودريجيز في نادي ريال مدريد ومن اهمها علاقته برئيس النادي فلورنتينو بيريز .

كان النجم الكولومبي , جيمس رودريجيز , أحد الأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف ريال مدريد , خلال سوق الإنتقالات هذا الصيف , قبل أن يصبح اللاعب جزءً من قائمة الفريق هذا الموسم .


وفقاً لما أوردت صحيفة " ماركا " الإسبانية , فإن هناك 5 أسباب كانت وراء بقاء جيمس رودريجيز في ريال مدريد , في وقت كان اللاعب قريب من الرحيل الى نابولي أو أتلتيكو مدريد .


1- حب الجماهير: منذ إنضمامه الى ريال مدريد في عام 2014 قادماً من موناكو , دخل جيمس رودريجيز قلوب جماهير البرنابيو , وكان رحيله عن النادي الملكي له واقع سيء على جماهير النادي الملكي .


2- فلورنتينو بيريز يُقدّره : رئيس ريال مدريد بيريز لم يقبل بيع جيمس ردريجيز بمبلغٍ بخس خلال سوق الإنتقالات هذ الصيف , حيث أن الرئيس طلب 50 مليون يورو للسماح له بالرحيل عن الفريق .


3- زيدان أعاد حساباته: بالرغم أن المُدرب الفرنسي لا يُحبه ولكن لقد حلل ورأى أن الفريق سيكون بحاجة لجاميس , ورأى أن اللاعب يتدرب بشكلٍ جيد وقد أشركه أمام بلد الوليد ومدح اللاعب علناً .


4- أهميته أعلامياً: بعد كان غير موجود في صور الموقع الرسمي ولم يتم تهنئته بمناسبة عيد ميلاده، أصبح جيمس رودريجيز اليوم عنصراً مهماً في الصور الإعلاني والنادي أيقن أنه لاعب مهم إعلامياً .


5- اللاعبون يُقدّرونه: عنصر آخر مُهم في بقاء جيمس رودريجيز في ريال مدريد , هو إيمان اللاعبين بقدرات جيمس رودريجيز وحبهم له , حيث أن جميع عناصر الفريق أكدوا أنه سيكون إضافة مُهمة .

محمد
@مرسلة بواسطة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موقع كورة جول ترند .

إرسال تعليق

-->